Skip to main content

1. الخصوصية بنظرة سريعة

ملاحظات عامة

تقدم الملاحظات التالية نظرة مبسطة حول ما يحدث ببياناتك الشخصية عند زيارتك لموقعنا. البيانات الشخصية هي جميع البيانات التي يمكن من خلالها تحديد هويتك بشكل شخصي. يمكنكم الاطلاع على معلومات مفصلة حول سياسة الخصوصية في بيان الخصوصية المدرج أدناه.

جمع البيانات على موقعنا

من هو المسؤول عن جمع البيانات على هذا الموقع؟

يتم معالجة البيانات على هذا الموقع بواسطة مشغل الموقع. يمكنكم الاطلاع على بيانات الاتصال به في سياقة هذا الموقع.

كيف نجمع بياناتكم؟

تتم جمع بياناتكم من جهتكم بالإضافة إلى بعض البيانات التي تم جمعها تلقائيًا عند زيارة الموقع عبر أنظمتنا الحاسوبية. تتم هذه العملية تلقائيًا فور دخولكم لموقعنا.

لأي غرض نستخدم بياناتكم؟

يتم جمع جزء من البيانات لضمان توفير الموقع بدون أخطاء. ويمكن استخدام بعض البيانات لتحليل سلوك المستخدمين.

ما هي حقوقكم فيما يتعلق ببياناتكم؟

لديكم في أي وقت الحق في الحصول على معلومات حول مصدر وجهة وغرض بياناتكم الشخصية المخزنة مجانًا. لديكم أيضًا الحق في تصحيح أو حظر أو حذف هذه البيانات. يمكنكم التواصل معنا في أي وقت بالعنوان المذكور في سياقة هذا الموقع لطرح أية استفسارات أخرى تتعلق بسياسة الخصوصية. وبالإضافة إلى ذلك، لديكم حق الشكوى للجهة المختصة المشرفة.

أدوات التحليل وأدوات مقدمة من أطراف ثالثة

يمكن تحليل سلوك تصفحكم على موقعنا إحصائيًا. يتم ذلك بشكل رئيسي باستخدام ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) وبرامج التحليل المعروفة. يتم تحليل سلوك تصفحكم بشكل مجهول بشكل عام ولا يمكن تتبع سلوك تصفحكم عند زيارتكم للموقع. يمكنكم الاعتراض على هذا التحليل أو منعه من خلال عدم استخدام بعض الأدوات. يمكنكم العثور على معلومات مفصلة حول ذلك في بيان الخصوصية المدرج أدناه.

يمكنكم الاعتراض على هذا التحليل. سنقوم بإبلاغكم بخيارات الاعتراض في بيان الخصوصية هذا.

2. ملاحظات عامة ومعلومات إلزامية

حماية الخصوصية

يأخذ مشغلو هذه الصفحات حماية بياناتكم الشخصية على محمل الجد. نعامل بياناتكم الشخصية بسرية وفقًا للوائح القانونية لحماية البيانات وبموجب بيان الخصوصية هذا.

عند استخدامكم لهذا الموقع، يتم جمع بعض البيانات الشخصية. البيانات الشخصية هي البيانات التي يمكن من خلالها تحديد هويتك بشكل شخصي. يوضح بيان الخصوصية الحالي البيانات التي نجمعها والغرض من استخدامها. ويوضح أيضًا كيفية ولأي غرض يتم ذلك.

نود التنويه إلى أن نقل البيانات عبر الإنترنت (مثل عند التواصل عبر البريد الإلكتروني) قد يكون معرضًا للثغرات الأمنية. لا يمكن ضمان حماية البيانات بشكل كامل من قبل الغير.

شركة جولدباخ للاستشارات ش.ذ.م.م-ف.ز.
فندق الميدان، المدرج، الطابق السادس
طريق الميدان، ند الشبا
دبي، الإمارات العربية المتحدة

+971 56 661 3543 :رقم الهاتف
info@goldbach-consulting.ae :البريد الإلكتروني

الجهة المسؤولة هي الشخص الطبيعي أو الشخص القانوني الذي يقرر بمفرده أو بالاشتراك مع الآخرين حول الأغراض والوسائل لمعالجة البيانات الشخصية (مثل الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني وما شابه ذلك).

سحب موافقتك على معالجة البيانات

العديد من عمليات معالجة البيانات تكون ممكنة فقط بموافقتك الصريحة. يمكنك سحب الموافقة التي منحتها بأي وقت. يكفي أن ترسل لنا إخطارًا غير رسمي عبر البريد الإلكتروني. لا يتأثر الشرعية لمعالجة البيانات التي تمت قبل الإلغاء بواسطة الإلغاء.

حق الشكوى لجهة الرقابة المختصة

في حالة تعرضك لانتهاكات في مجال حماية البيانات، يحق للمعني التقدم بشكوى إلى جهة الرقابة المختصة. جهة الرقابة المختصة في القضايا المتعلقة بحماية البيانات هي ممثل حماية البيانات الخاص بالولاية التي يقع فيها شركتنا. يمكن الاطلاع على قائمة بممثلي حماية البيانات وبيانات الاتصال بهم عن طريق الرابط التالي: https://www.bfdi.bund.de/DE/Infothek/Anschriften_Links/anschriften_links-node.html.

حق النقل القانوني

لديك الحق في استلام البيانات التي نقوم بمعالجتها تلقائيًا بناءً على موافقتك أو لتنفيذ عقد، في صيغة قياسية قابلة للقراءة آليًا، سواء لنفسك أو لجهة ثالثة. إذا طلبت نقل البيانات مباشرة إلى جهة مسؤولة أخرى، سيتم ذلك فقط إذا كان ذلك تقنيًا ممكنًا.

تشفير SSL / TLS

تستخدم هذه الصفحة التشفير SSL / TLS لأسباب أمان وحماية محتويات النقل السرية، مثل الطلبات أو الاستفسارات التي ترسلها إلينا كمشغل للصفحة. يمكن التعرف على الاتصال المشفر من خلال تغيير شريط عنوان المتصفح من “http://” إلى “https://” وعلى رمز القفل في شريط المتصفح.

عندما يكون التشفير SSL / TLS نشطًا، لا يمكن للأطراف الثالثة قراءة البيانات التي ترسلها لنا.

الاطلاع، الحظر، الحذف

لديك في إطار القوانين النافذة في أي وقت الحق في الاطلاع عن البيانات الشخصية المخزنة لدينا مجانًا، ومصدرها والجهة المستلمة للبيانات وغرض معالجة البيانات وإمكانية تصحيحها أو إلغائها أو حظرها. يمكنك في هذا الصدد التواصل معنا في أي وقت باستخدام عنوان الاتصال الذي يتم ذكره في سياقة الصفحة.

الاعتراض على رسائل البريد الإلكتروني الدعائية

يتم الاحتجاج على استخدام بيانات جهات الاتصال الذين يتم نشرها في سياقة الصفحة لإرسال إعلانات ومواد إعلامية غير مطلوبة بوضوح. تحتفظ مشغلي الصفحات بحق اتخاذ إجراءات قانونية ضد إرسال معلومات دعائية غير مطلوبة، مثل البريد الإلكتروني العشوائي (السبام).

3. جمع البيانات على موقعنا الإلكتروني

ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)

تستخدم صفحات الإنترنت ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) جزئيًا. لا تتسبب ملفات تعريف الارتباط في أي ضرر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا تحتوي على أي فيروسات. تستخدم ملفات تعريف الارتباط لجعل عرضنا أكثر سهولة للاستخدام وأكثر فعالية وأكثر أمانًا. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة يتم تخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويتم تخزينها من قبل المتصفح الخاص بك.

معظم ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها هي ما يُعرف بـ “ملفات تعريف الارتباط الجلسة”. سيتم حذفها تلقائيًا بعد انتهاء زيارتك. تبقى ملفات تعريف الارتباط الأخرى مخزنة على جهاز النهاية الخاص بك حتى تقوم بحذفها. تسمح لنا ملفات تعريف الارتباط بالتعرف على متصفحك في الزيارة التالية.

يمكنك ضبط متصفحك ليُخطرك بإعداد ملفات تعريف الارتباط والسماح بملفات تعريف الارتباط فقط في حالات فردية، ورفض قبول ملفات تعريف الارتباط لحالات معينة أو بشكل عام وتمكين الحذف التلقائي لملفات تعريف الارتباط عند إغلاق المتصفح. قد يؤدي تعطيل ملفات تعريف الارتباط إلى تقييد وظائف هذا الموقع.

تخزين عنوان بروتوكول الإنترنت (IP)

تخزن وظيفة التعليقات على موقعنا الإلكتروني عناوين بروتوكول الإنترنت (IP) للمستخدمين الذين يكتبون التعليقات. نحن بحاجة إلى هذه البيانات للتعامل مع حالات الانتهاكات القانونية مثل الإهانات أو الدعاية ضد المؤلف قبل تفعيل التعليقات على موقعنا.

مدة تخزين التعليقات

تُخزن التعليقات والبيانات المتعلقة بها (مثل عناوين بروتوكول الإنترنت) وتبقى على موقعنا الإلكتروني حتى يتم حذف المحتوى المعلق بالكامل أو حتى يتعين حذف التعليقات لأسباب قانونية (مثل التعليقات المسيئة).

الأساس القانوني

يتم تخزين التعليقات بناءً على موافقتك (المادة 6 (1) (أ) من قانون حماية البيانات العامة). يمكنك سحب موافقتك في أي وقت. يكفي إرسال إخطار غير رسمي عبر البريد الإلكتروني إلينا. لا يتأثر نظام المعالجة الذي تم إجراؤه قبل الانسحاب.

تتم تخزين ملفات تعريف الارتباط التي يُعتبر استخدامها ضروريًا لتنفيذ عملية الاتصال الإلكتروني أو توفير وظائف محددة تُرغب فيها (مثل وظيفة سلة التسوق) بناءً على المادة 6 (1) (ف) من قانون حماية البيانات العامة. لمشغل الموقع الحق المشروع في تخزين ملفات تعريف الارتباط لتوفير الخدمات بشكل تقني وبدون أخطاء.

سجلات ملفات تعريف الارتباط

يقوم مزود الصفحات بتجميع وتخزين المعلومات تلقائيًا في ملفات تسجيل الخادم المعروفة باسم سجلات ملفات تعريف الارتباط التي يرسلها متصفحك تلقائيًا لنا. هذه تشمل:

نوع المتصفح وإصدار المتصفح –
نظام التشغيل المستخدم –
عنوان URL المُحال –
اسم الاستضافة للكمبيوتر الذي يُعتمد عليه –
وقت طلب الخادم –
عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) –

المجموعة لهذه البيانات مع مصادر بيانات أخرى لا تحدث.
الأساس لمعالجة البيانات هو المادة 6 (1) (أ) من قوانين حماية البيانات العامة، والتي تسمح بمعالجة البيانات لتنفيذ عقد أو إجراءات تعاقدية مسبقة.

نموذج الاتصال

إذا قدمت لنا استفسارات عبر نموذج الاتصال، سيتم تخزين معلوماتك من نموذج الاستفسار بما في ذلك معلومات الاتصال التي قدمتها هناك لمعالجة الاستفسار وفي حالة الأسئلة اللاحقة من قبلنا. لا نقوم بتحويل هذه البيانات دون موافقتك.
تتم معالجة البيانات المدخلة في نموذج الاتصال على أساس موافقتك فقط (المادة 6 (1) (أ) من قوانين حماية البيانات العامة). يمكنك سحب هذه الموافقة في أي وقت. يكفي أن تخطرنا بذلك عبر البريد الإلكتروني بدون تعبير مكتوب. لا يتأثر اعتبار قانوني لعملية معالجة البيانات التي تمت قبل الانسحاب.
تبقى البيانات التي أدخلتها في نموذج الاتصال لدينا حتى تطلب منا حذفها، أو تسحب موافقتك على التخزين، أو يتم إزالة الغرض من تخزين البيانات (مثل الاستفسارات المكتملة). تظل الضوابط القانونية الواجب تطبيقها – خاصة مدد التخزين – غير متأثرة.

وظيفة التعليق على هذا الموقع

بالإضافة إلى تعليقك، يتم تخزين معلومات عن وقت إنشاء التعليق، عنوان بريدك الإلكتروني، وإذا لم تكن مجهولًا، اسم المستخدم الذي اخترته.

تخزين عنوان IP
وظيفة التعليق لدينا تخزن عناوين IP للمستخدمين الذين يكتبون تعليقات. نحن بحاجة إلى هذه البيانات للتعامل مع الانتهاكات القانونية مثل الإساءة أو الدعاية ضد الكاتب، حيث أننا لا نقوم بفحص التعليقات قبل نشرها على موقعنا.

مدة التخزين للتعليقات
تُخزن التعليقات والبيانات المرتبطة بها (مثل عنوان IP) وتبقى على موقعنا حتى يتم حذف المحتوى الذي تم التعليق عليه بالكامل أو يتعين حذف التعليقات لأسباب قانونية (مثل التعليقات المسيئة).

الأساس القانوني
يتم تخزين التعليقات على أساس موافقتك (المادة 6 (1) (أ) من قوانين حماية البيانات العامة). يمكنك سحب الموافقة التي قدمتها في أي وقت. يكفي أن تخطرنا بذلك عبر البريد الإلكتروني بدون تعبير مكتوب. لا يتأثر اعتبار قانوني لعملية معالجة البيانات التي تمت قبل الانسحاب.

4. أدوات التحليل والإعلانات

Google Analytics

تستخدم هذا الموقع ميزات خدمة Google Analytics لتحليل الويب. المزود هو شركة Google Inc. ، 1600 Amphitheatre Parkway ، Mountain View ، CA 94043 ، الولايات المتحدة.

تستخدم Google Analytics ما يُسمى بملفات تعريف الارتباط “الكوكيز”. هذه هي ملفات نصية يتم حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسمح بتحليل استخدامك للموقع. تتم نقل المعلومات التي تم إنشاؤها بواسطة ملف تعريف الارتباط حول استخدامك لهذا الموقع عادةً إلى خادم Google في الولايات المتحدة وتخزينها هناك.

يتم تخزين ملفات تعريف ارتباط Google Analytics على أساس المادة 6 (1) (أ) من قانون حماية البيانات العامة. يملك مشغل موقع الويب مصلحة مشروعة في تحليل سلوك المستخدم لتحسين عرضه على الويب وإعلاناته.

تعدد البروتوكولات الأدوات الحجب الناهض

لقد قمنا بتمكين وظيفة تعدد البروتوكولات الأدوات الحجب الناهض على هذا الموقع. وبهذه الطريقة ، سيتم تقليص عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك بواسطة Google داخل دول الاتحاد الأوروبي أو في دول أخرى من دول الاتحاد الأوروبي وفقًا لاتفاق الاتحاد الأوروبي الاقتصادي قبل النقل إلى الولايات المتحدة. يتعين تقليل عنوان بروتوكول الإنترنت الكامل فقط في حالات استثنائية على خادم Google في الولايات المتحدة ويتم تقليصه هناك. بناءً على طلب مشغل هذا الموقع ، ستستخدم Google هذه المعلومات لتقييم استخدامك للموقع وتجميع تقارير حول أنشطة الموقع وتقديم خدمات أخرى متعلقة بالاستخدام واستخدام الإنترنت لمشغل الموقع. لن يتم دمج عنوان بروتوكول الإنترنت الذي تم إرساله من متصفحك بين إطارات بيانات أخرى من Google.

برنامج تعديل المتصفح

يمكنك منع تخزين ملفات تعريف الارتباط عن طريق ضبط برنامج تعديل متصفحك بشكل مناسب؛ ولكن يجب أن تتذكر أنه في هذه الحالة قد لا تتمكن من استخدام كافة وظائف هذا الموقع بالكامل. يمكنك أيضًا منع جمع البيانات التي تم إنشاؤها بواسطة ملف تعريف ارتباط Google Analytics وتتعلق باستخدامك للموقع (بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك) ومعالجة هذه البيانات بواسطة Google من خلال تحميل وتثبيت البرنامج المتوفر على الرابط التالي: https://tools.google.com/dlpage/gaoptout?

hl=de.

الاعتراض على جمع البيانات

يمكنك منع Google Analytics من جمع بياناتك عن طريق النقر فوق الرابط التالي. سيتم ضبط ملف تعريف الارتباط Opt-Out الذي يمنع جمع بياناتك خلال زيارات مستقبلية لهذا الموقع: تعطيل Google Analytics.

للحصول على مزيد من المعلومات حول معاملة بيانات المستخدم في Google Analytics ، يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بشركة Google: https://support.google.com/analytics/answer/6004245?hl=de.

معالجة البيانات بناء على طلب

لقد أبرمنا اتفاقًا مع Google لمعالجة البيانات بناء على طلب ونطبق بشكل كامل الإرشادات الصارمة لمكتب حماية البيانات الألماني في استخدام Google Analytics.

إحصاءات ووردبريس

يستخدم هذا الموقع أداة الإحصاءات ووردبريس لتحليل زيارات الزوار بشكل إحصائي. المزود هو شركة Automattic Inc. ، 60 29th Street #343 ، San Francisco ، CA 94110-4929 ، الولايات المتحدة.

تستخدم إحصاءات ووردبريس ملفات تعريف الارتباط التي يتم حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسمح بتحليل استخدامك للموقع. يتم حفظ المعلومات التي تم إنشاؤها بواسطة ملفات تعريف الارتباط حول استخدامك لموقعنا عادةً على خوادم في الولايات المتحدة.

يتم حفظ ملفات تعريف ارتباط “إحصاءات ووردبريس” على أساس المادة 6 (1) (أ) من قانون حماية البيانات العامة. يملك مشغل موقع الويب مصلحة مشروعة في تحليل سلوك المستخدم بغية تحسين عرضه على الويب وإعلاناته.

يمكنك ضبط متصفحك بحيث يُخطِرك بتعيين ملفات تعريف ارتباط ووردبريس وتسمح بتعيين ملفات تعريف ارتباط في الحالات الفردية فقط أو تستبعد استقبال ملفات تعريف ارتباط بشكل عام أو تمكين حذف ملفات تعريف ارتباط تلقائيًا عند إغلاق المتصفح. قد يؤدي تعطيل ملفات تعريف ارتباط إلى تقليل وظائف موقعنا على الويب.

يمكنك الاعتراض على جمع بياناتك واستخدامها في المست

قبل عن طريق تعيين ملف تعريف ارتباط Opt-Out بالنقر فوق الرابط التالي: https://www.quantcast.com/opt-out/.

إذا قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيجب عليك ضبط ملف تعريف ارتباط Opt-Out مرة أخرى.

جوجل reCAPTCHA

نستخدم “جوجل reCAPTCHA” (المعروفة باسم “reCAPTCHA”) على مواقعنا. المزود هو شركة Google Inc. ، 1600 Amphitheatre Parkway ، Mountain View ، CA 94043 ، الولايات المتحدة (“جوجل”).

يتم استخدام reCAPTCHA للتحقق مما إذا كان إدخال البيانات على مواقعنا (على سبيل المثال في نموذج اتصال) يتم عن طريق إنسان أو برنامج مؤتمت. لهذا الغرض ، تحلل reCAPTCHA سلوك الزائر للموقع بناءً على عدة سمات. يبدأ هذا التحليل تلقائيًا بمجرد دخول زائر الموقع. تقوم reCAPTCHA بتحليل معلومات مختلفة (مثل عنوان IP ومدة بقاء الزائر على الموقع وحركات الماوس التي قام بها المستخدم). تتم إرسال البيانات التي تم جمعها خلال التحليل إلى Google.

تتم عمليات تحليل reCAPTCHA بشكل كامل في الخلفية. لا يتم إبلاغ زائر الموقع بأن التحليل يحدث.

يتم معالجة البيانات بناءً على المادة 6 (1) (أ) من قانون حماية البيانات العامة. يملك مشغل الموقع مصلحة مشروعة في حماية عروضه على الويب من التجسس الآلي والبريد المزعج.

لمزيد من المعلومات حول reCAPTCHA وسياسة الخصوصية الخاصة بشركة Google ، يرجى الاطلاع على الروابط التالية: https://www.google.com/intl/de/policies/privacy/ و https://www.google.com/recaptcha/intro/android.html.

المكونات الإضافية والأدوات .5

خطوط Google Web

يستخدم هذا الموقع الخطوط الويب المقدمة من Google لعرض النصوص بشكل متساوٍ. عند تحميل صفحة ، يقوم متصفحك بتحميل الخطوط الويب اللازمة في ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح الخاص بك لعرض النصوص والخطوط بشكل صحيح.

لهذا الغرض ، يجب أن يقوم المتصفح الذي تستخدمه بالاتصال بخوادم Google. وبهذه الطريقة ، يكتسب Google معرفًا بأن موقعنا على الويب قد تم استدعاؤه من خلال عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك. تعتبر استخدام خطوط Google Web في العرض الموحد والجذاب لعروضنا على الإنترنت مصلحة مشروعة في الحسبان وفقًا للمادة 6 (1) (أ) من قانون حماية البيانات العامة.

إذا لم يدعم متصفحك خطوط Google Web ، فسيتم استخدام خط أساسي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لمزيد من المعلومات حول خطوط Google Web ، يرجى زيارة الرابط التالي: https://developers.google.com/fonts/faq وفي سياسة الخصوصية الخاصة بشركة Google: https://www.google.com/policies/privacy/.